القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم
اقدم لكم كتاب ابق قويا 365 يوما في السنة
حجم الكتاب:10 ميجا
نوع الملف : pdf
تأليف : ديمي لوفاتو


نبذة عن الكتاب :
تستيقظ لوفاتو كل صباح وتؤكد التزامها بنفسها-بصحتها وسعادتها وكيانها. وهذه الالتزامات هي أساس تعافيها وعملها الذي يساعد الشباب الآخرين على التعامل مع القضايا التي تعيش معها كل يوم.”

، ديمي لوفاتو هي بالتأكيد واحدة من الفنانين الشباب الأكثر إلهاما كذلك. فتحت عن محاربة فقدان الشهية والشره المرضي والاضطراب الثنائي القطب والبلطجة وتشارك الآن نصائحها للبقاء قويا ومحبا لنفسك في كتابها الأول " ابق قويا: 365 يوما في السنة
في كتابها ديمي تشارك الاقتباسات من مختلف الكتاب والفنانين مثل مارك توين, ايمينيم أو بيجي سمول وكذلك لها ونقلت والتأكيدات الخاصة جدا. كل يوم من أيام السنة يكشف عن اقتباس ، بعض الأفكار الشخصية من ديمي وكذلك هدف يومي. قراءة هذا الكتاب أول شيء في الصباح ، عندما أبدأ يومي ، يضعني على الفور في مزاج جيد ، يجعلني أشعر بالإلهام والتحفيز. أعتقد أن أي شخص سيستفيد من قراءة هذا الكتاب وممارسة الأهداف اليومية ، بغض النظر عن العمر.

 لقد لخصت ديمي لوفاتو الدروس التي تعلمتها خلال رحلتها في الحياة في هذا الكتاب وهي مجموعة مكونة من 365 يوما من أكثر أفكارها صراحة وشجاعة وتفاؤلا انها كلماتها الخاصة بالإضافة المقتبسات ألهمتها وأيضا تأملات وأهداف خاصة بها هذا الكتاب يخاطب كل شخص في كل مكان في رحلته الخاصة لكل من يحتاج للراحة والالهام والدافع ليبقى قويا كل يوم... دروس في الحياة تقدمها لنا المغنية ديمي لوفاتو في كتاب ابق قويا على هيئة خواطر وتأملات يومية لكل يوم من أيام السنة، و ذلك استخلاصا من تجربتها التي عانت فيها من كافة تقلبات الحياة ثم استطاعت تجاوز كل ذلك

نبذة من كتاب لوفاتو ابق قوياً
لقد خُلقت بجمال وروعة
منذ وقت ليس ببعيد، قررت أنني بحاجة إلى شعار خاص بي ....
شعار يحمل معني كبيرا يمكنني من خلاله أن أشعر بالراحة والحب، وأن أحيا في اللحظة الحالية. قرأت في أحد الكتب القديمة "لقد خلقت على نحو مخيف ورائع ، لذا خرجت أنا بمقولة: "لقد خلقت بجمال وروعة".




تحميل كتاب ابق قويا 365 يوما في السنة لي لوفاتو pdf





تعليقات