القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر العاب الفيديو

أفضل ألعاب الفيديو


 اعتبارًا من عام 2010 ، لم تكن هناك أخبار عن PlayStation 4 و Xbox One. في ذلك الوقت ، كا. لم تكن الهواتف الذكية قادرة بعد على تشغيل ألعاب رائعة مثل Pokémon Go. وفقًا لمنصات الإنترنت في بلدنا ، لم تكن الألعاب عبر الإنترنت شائعة جدًا في ذلك الوقت ؛ لكن عقدًا ذهبيًا ينتظر عشاق الالعاب. في هذا المقال نستعرض أفضل ألعاب الفيديو بين عامي 2010 و 2020. كن معنا.

سنعرض لك قائمة باكثر الالعاب شهره

(Grand Theft Auto (GTA5




هل من الممكن أن يكون شخص ما يحب ألعاب الفيديو ولم يسمع باسم GTA 5 ؟! تعد من اشهر الالعاب الالكترونيه كانت هذه اللعبة هي الخامسة في سلسلة ألعاب GTA. ربما كانت 5 GTA على الورق مجرد تكملة نموذجية لهذه السلسلة من الألعاب. ولكن في الواقع ، كانت GTA 5 لعبة كبيرة وطموحة تمكنت من تحقيق شعبية ومبيعات لا مثيل لها بتفاصيلها الخاصة وسحرها. اعتبارًا من كتابة هذه السطور ، تعد GTA 5 ثالث أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق. أفضل ألعاب الفيديو لعام 2010-2020 - تم تصنيف Grand Theft Auto 5 أو GTA 5 على أنها ثالث أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق. أنتجت Rockstar Games ونشرت هذه اللعبة ذات النمط المفتوح (أسلوب يمكن للاعب أن يتحرك فيه بحرية في بيئة اللعبة ولديه العديد من الخيارات). تمكنت نسخة اللعبة عبر الإنترنت من اكتساب شعبية كبيرة بين المعجبين. تم تقديم GTA 5 لأول مرة في عام 2013 لوحدات تحكم ألعاب PlayStation 3 و Xbox 360. عندما تم إصدار وحدات تحكم PlayStation 4 و Xbox One في عام 2013 ، رفض Rockstar في البداية إطلاق اللعبة لوحدات التحكم الجديدة. بعد فترة ، مع إصدار GTA 5 لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر هذه ، استمرت اللعبة في البيع بشكل لا مثيل له على هذه المنصات لتظل في التاريخ إلى الأبد. 

المنصات التي تم إصدار GTA 5 عليها هي: 

أجهزة إكس بوكس ​​واحد؛ 

أجهزة إكس بوكس ​​360؛ 

بلاي ستيشن 3؛ 

بلاي ستيش4؛ 

حواسيب شخصية. 

 تاريخ الإصدار: 17 سبتمبر 2013.


 The Legend of Zelda: Breath of the Wild


تمكنت هذه اللعبة من إثبات القيمة الحقيقية لوحدة تحكم Nintendo Switch. تعد نسخة Beast من سلسلة Zelda Legend أفضل لعبة تم إصدارها لـ Nintendo Switch. ربما لولا هذه اللعبة ونجاحها الملحوظ ، لكانت حياة Nintendo Switch في خطر. لم تساعد هذه اللعبة في إعادة تأسيس سمعة Nintendo Switch فحسب ، بل جعلتها أيضًا أفضل نسخة من سلسلة ألعاب Zelda الأسطورية. حققت اللعبة كل توقعات الجمهور وتمكنت من تسريع مبيعات المزيد من وحدات تحكم Nintendo .



حقق الوحش مطالب اللاعبين بتصميمه المهووس. بفضل هذه اللعبة ، أظهرت Nintendo مرة أخرى السعة العالية لوحدة التحكم الخاصة بها لإظهار مفهوم اللعبة لمنافسيها. تزيل لعبة العالم المفتوح هذه جميع القيود المفروضة على اللاعب. Wildlife هي إحدى تلك الألعاب التي يمكن أن تغير تعريف اللعبة الجيدة وتلبي توقعات الجمهور بأفضل طريقة. المنصات التي تم إطلاق "Legend of Zelda: The Beast" عليها هي: نينتندو سويتش نينتندو وي. تاريخ النشر: 3 مارس 2017.


 Fortnite; One of the best video games



Fortnite عمرها سنتان فقط ؛ لكن في وقت قصير ، تمكنت هذه اللعبة من أن تصبح واحدة من أكثر الألعاب التاريخية. مع أكثر من 250 مليون مستخدم مسجل حول العالم ، أصبحت Fortnite لعبة لا مثيل لها بين وحدات التحكم المختلفة. يمكنك اللعب والاستمتاع بـ Fortnite مع الآخرين ، بغض النظر عن نوع وحدة التحكم الخاصة بك. في الوضع الأكثر شهرة للعبة ، Battle Royale ، يقاتل مائة لاعب من أجل البقاء. Fortnite مستوحاة من لعبة Players Announcements BattleGrands (PUBG). في Fortnite ، يمكن للاعبين اللعب في مواقعهم المفضلة. يمكنهم أيا تحسين مهاراتهم من خلال التدرب مع أصدقائهم. يُصدر مطور Fortnite Epic Games تحديثات أسبوعية للعبة. في هذه التحديثات ، يتم تقديم شخصيات وأسلحة جديدة تساهم في ديناميكية وجاذبية هذه اللعبة. Fortnite مجانية ، لكن بيع خيارات إضافية داخل اللعبة قد حقق أرباحًا بقيمة 2.5 مليار دولار لشركة Epic Games. دفعت شعبية Fortnite شركة Sony إلى التخلي عن سياستها في حظر لعبة مماثلة من وحدات التحكم الأخرى. يمكن الآن لمالكي وحدة تحكم Xbox الأخرى اللعب مع مالكي PlayStation في نفس الوقت. بعد هذا الحادث ، غيرت شركة Sony سياستها تجاه بعض الألعاب الأخرى مثل Call of Duty و Mortal Kombat. وبهذه الطريقة أزيلت الحواجز التي كانت تمنع البعض من اللعب مع أصدقائهم. أنفقت Epic Games جزءًا من عائدات Fortnite التي تبلغ قيمتها مليار دولار على إطلاق متجر ألعاب كمبيوتر جديد. لقد غيّر هذا الطريقة التي يجني بها منتجو ألعاب الفيديو الأموال. المنصات التي تم إطلاق Fortnite عليها هي: حواسيب شخصية؛ ماك؛ بلاي ستيشن 4؛ أجهزة إكس بوكس ​​واحد؛ نينتندو سويتش أندرويد ؛

أي او اس


(League of Legends (LOL


تعد لعبة Legends League واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم. كل يوم ، يقوم 8 ملايين مستخدم بتسجيل الدخول إلى حساباتهم في هذه اللعبة. تمكنت League of Legends من إنشاء وضع جديد يسمى ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وكانت واحدة من الألعاب الأولى التي حصلت على هذا الوضع. يستخدم Legends League فريميوم مجاني للعب. في هذا النموذج ، تكون اللعبة مجانية بشكل عام وعليك فقط أن تدفع مقابل جزء من خدمات اللعبة. تمكنت Legends League من جذب ملايين المستخدمين من خلال التخلص من التكلفة الأولية لشراء اللعبة. نظرًا لسحرها ، تمكنت هذه اللعبة من إقناع المستخدمين بشراء خدمات مدفوعة للعبة. جعلت الشهرة العالمية لـ Legends League واحدة من أنجح الألعاب الرياضية الإلكترونية (المسابقات الرياضية باستخدام ألعاب الفيديو). يتنافس المئات من اللاعبين المحترفين في هذه البطولات. بعد عقد من إنشاء لعبة League of Legends ، أصبحت شركة Riot Games ، منشئ اللعبة ، واحدة من أكبر شركات ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة. تمتلك الشركة الآن 7 ألعاب قيد الإنشاء ستدخل السوق في السنوات القادمة. المنصة التي يتم تقديم League of Legends عليها: 

حواسيب شخصية.

 Minecraft; The best video games


كانت Minecraft ظاهرة فريدة من نوعها منذ البداية. تم تصميم اللعبة في الأصل من قبل رجل يدعى ماركوس بيرسون. كان نظام الرسومات والتحكم في اللعبة به عيوب في البداية. كانت هذه اللعبة متاحة في البداية على أجهزة الكمبيوتر فقط. نظرًا لأن اللعبة لم تكتمل بعد وكان شخصًا واحدًا فقط يقوم ببنائها ، كان المشروع في خطر الفشل. ومع ذلك ، اشترى ملايين الأشخاص النسخة الأصلية من اللعبة ولعبوها. اشترت Microsoft اللعبة مقابل 2.5 مليار دولار في عام 2014 وفاجأت عالم التكنولوجيا ؛ لكن من المؤكد أن Microsoft ، بإشرافها وسيطرتها ورأس مالها ، وتعد من أكثر الألعاب شهره  كان بإمكانها أن تجعل اللعبة أكثر نجاحًا. "لقد وجدنا هذه اللعبة بطريقة تشجع اللاعبين على تجربتها مرة أخرى ،" قالت هيلين شيانغ ، المديرة السابقة لماينكرافت ستوديوز ، في مقابلة مع بيزنس إنسايدر. قد لا تكون هذه هي اللعبة الوحيدة التي تحتوي على هذه الميزة ، لأنه تم صنع العديد من الألعاب الجيدة ؛ "لكن هذه اللعبة هي واحدة من تلك الألعاب التي تجعل الجمهور يشعر بذلك." يجب أن تعتبر Minecraft شعارًا افتراضيًا. في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء أشياء مذهلة من لا شيء. هناك وحدات بناء غير محدودة في Minecraft. الأمر متروك لك لإنشاء شيء باستخدام هذه الأداة. هذه الأدوات تجذب الجمهور. أخيرًا ، السبب وراء جاذبية وشعبية Minecraft التي لا مثيل لها أمر مفهوم: تحتوي اللعبة على بيئة رسومية وتحكم بسيطة تجعل من السهل على اللاعب التعلم واللعب.


(Ancient Scrolls : Skyrim (The Elder Scrolls



خلال 9 سنوات وفي أجيال مختلفة من المنصات ، تمكنت لعبة Skyrim من خلق لحظات جيدة لجمهورها. يمكن للاعب الاستمتاع باللعب في عالم اللعبة المفتوح والواسع. في البداية ، على ورق Skyrim مثل GTA 5 ، قد يبدو وكأنه مجرد تكملة للألعاب السابقة وشيء غير ممتع للغاية ؛ لكن من الناحية العملية ، استطاعت هذه اللعبة تحويل سلسلة ألعاب النقوش القديمة وترقيتها من درجة جيدة إلى لعبة فريدة. يمكن للاعب التقدم باللعبة في هذه اللعبة ببطء وسرية أو باستخدام القوة وقتل التنانين وتدمير كل عدو. في هذه اللعبة ، هناك خيارات لا حصر لها لمواصلة اللعبة تجعل اللاعب يستمتع بتجاربه وإنجازاته الجديدة. بعد تسع سنوات من صدوره ، لا تزال Skyrim واحدة من أفضل الألعاب المفتوحة



The Last of Us; One of the best video games



كانت آخر لعبة لنا على قيد الحياة قادرة على كسر معايير سرد القصص في ألعاب الفيديو. في هذه اللعبة ، يتم تصوير موضوعات حول الموت والإصابة والحب في أمريكا بعد الكوارث بشكل جيد. في المظهر ، ربما تكون آخر لعبة لنا على قيد الحياة ليست أكثر من لعبة "ميت يمشي" ؛ لكن المبدعين في هذه اللعبة استخدموا بيئتها وتأثير العوامل المختلفة على بعضها البعض لسرد قصة أكبر. تمتلئ اللحظات الصامتة لاستكشاف المناطق المحيطة بالمحادثات الحميمة والقصيرة بين الشخصيتين الرئيسيتين في هذه اللعبة ، جويل وإيلي. يكتشف اللاعبون الفضوليون المزيد عن اللعبة من خلال إيجاد أشياء مختلفة في جميع أنحاء اللعبة. آخر ناجٍ منا ، بالإضافة إلى القصة القوية ، حقق جودة عالية في ألعاب منظور الشخص الثالث. في هذه اللعبة ، يجب على اللاعب محاولة كسب الموارد والحفاظ على السرية والبقاء على قيد الحياة. كانت لعبة The Last Survivor واحدة من آخر الألعاب الكبيرة التي تم إصدارها للبلاي ستيشن 3. وقد تم إصدار اللعبة أيضًا مع تغييرات رسومية في عام 2014 للجيل التالي من وحدة التحكم هذه ، PlayStation 4. 



 Pokémon Go



Pokémon Go هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي شجعت ، مثل الظاهرة العالمية عندما تم إصدارها في عام 2016 ، معجبيها على النزول إلى الشوارع وجمع المخلوقات الخيالية المفضلة لديهم. كان Pokémon Go جزءًا فقط من ألعاب Pokémon الأصلية من Nintendo ؛ ومع ذلك ، فإن Pokémon Go هي واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا بتقنية الواقع المعزز حتى الآن ، حيث تكافئ اللاعبين على استكشاف العالم الحقيقي. تسببت فكرة Pokémon Go في قيام الكثير من الأشخاص الذين لم يرغبوا في لعب اللعبة بتجربتها على هواتفهم الذكية. استخدام تقنية الواقع المعزز و GPS (نظام تحديد المواقع العالمي) في Pokémon Go بتعليم الملايين من الأشخاص طريقة جديدة للعب.


Dark Souls


وضعت Dark Ghosts معايير جديدة لألعاب الحركة من خلال معاركها الشرسة وصعوباتها المذهلة. في ذلك الوقت ، في معظم ألعاب الحركة الخيالية ، كان على اللاعب الاعتماد على قوى خارقة لهزيمة الأعداء واحدًا تلو الآخر ؛ لكن لعبة Dark ghosts تم إنشاؤها لتحدي اللاعبين كثيرًا ومكافأتهم بناءً على صبرهم وقراراتهم. Dark Ghosts هي لعبة صعبة. لذلك فإن الانتصار على أي عدو يجعل اللاعب يشعر بالفخر والنجاح. تذكرنا صعوبة الأشباح المظلمة إلى حد ما بصعوبة ألعاب الثمانينيات والتسعينيات. في ذلك الوقت ، تم تصميم الألعاب عن عمد بحيث تستحق اللعب عدة مرات. صعوبة لعب Dark Ghosts أصبحت معيارًا صعبًا بين النقاد. يقارنون الألعاب بأشباح الظلام ، بغض النظر عن أسلوبهم

. ومع ذلك ، في نهاية المطاف ، يمكن للأشباح المظلمة أن تلهم ألعابًا من أنواع مختلفة لتحقيق مثل هذا التوازن الجيد بين صعوبة اللاعب وتقدمه وإنجازه.



God of War 4; One of the best video games


يعيش كراتوس الآن كرجل في أرض الآلهة والوحوش الإسكندنافية. يجب أن يقاتل من أجل البقاء في هذا العالم الخطير ويعلم بقاء ابنه. لدى كراتوس فرصة جيدة للتنفيس عن غضبه. يشك في الإرث المظلم الذي نقله إلى ابنه ، ويحاول تعويض عيوبه الماضية. تم إنشاء إله الحرب في غابات وجبال وإقليم الإسكندنافية بمظهر جديد من المخلوقات والوحوش والآلهة ويظهر بيئة جديدة تمامًا


 Super Mario Galaxy 2


هذه اللعبة هي تكملة لـ Super Mario Galaxy 1. يتم الاحتفاظ بتنسيق اللعبة السابق أيضًا في هذا الإصدار. في هذه اللعبة أيضًا ، يجب على ماريو أن يواصل استكشافاته. أضافت إضافة المجرات والأشياء الجديدة إلى هذا الإصدار إلى جاذبيتها. في بعض المراحل ، يمكن أن يسحب ماريو الأشياء بمساعدة لسان صديقه الديناصور ويرميها على الأعداء. كما تمت إضافة أشياء جديدة مثيرة للاهتمام إلى اللعبة ؛ واحد منهم هو تمرين يمكن أن يستخدمه ماريو لحفر الصخور الصلبة.


 Red Dead Redemption 2


تم تطوير لعبة Redemption of the Dead 2 بواسطة مطوري لعبة GTA 5. وتعد واحدة من أشهر الألعاب في العالم . تصور اللعبة أسطورة ملحمية في الغرب المتوحش منذ أكثر من قرن مضى. العالم الواسع والرائع لهذه اللعبة يجعلها لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت. في قصة هذه اللعبة ، يضطر Arthur Morgan و Wonderland إلى الفرار بعد مشاكل أثناء عملية سطو في Blackwater. في طريقهم للبقاء ، يجب عليهم مقابلة العملاء الفيدراليين ومكافأة الصيادين الذين يبحثون عنهم. بعد ذلك ، يتعين على آرثر الاختيار بين مُثله العليا وولائه للمجموعة التي ربته.


 Batman: Arkham City


هذه اللعبة هي تتمة للعبة "Batman: Arkham Asylum". باتمان: Arkham City من إنتاج Rockstar. يجب على اللاعب محاربة الأشرار والمجرمين الخطرين في Arkham في هذه المدينة. في هذه اللعبة ، يجب على اللاعب استخدام أدوات مختلفة لتدمير أعدائه. تم تصميم هذه اللعبة بشكل جيد للغاية وبفضل قصتها وطريقة لعبها الممتازة ، تمكنت من كسب قلوب عشاق سلسلة باتمان.


تعليقات