القائمة الرئيسية

الصفحات

أنت لي - الجزء الأول - رواية من قبل منى المرشود

أنت لي
هي رواية عربية رومانسية من تأليف الكاتبة السعودية منى المرشود، وقد ثم نشرها سنة 2007 عبر أطياف للنشر والتوزيع.

تاريخ النشر الأصلي: 2007
المؤلف: منى المرشود
 اللغة: اللغة العربية
عدد الصفحات: 1602
نوع الملف: pdf
حجم الملف: 6 ميجا
عن الكاتبة
منى المرشود هي كاتبة سعودية، وكانت قد بدأت الكتابة سنة 2001، اشتهرت بتأليفها الكتاب الضخم أنت لي في جزئه الأول، والذي تجاوزت عدد صفحاته 1600 صفحة

من الرواية
توفي عمي و زوجته في حادث مؤسف قبل شهرين ، و تركا طفلتهما الوحيدة ( رغد ) و التي تقترب من الثالثة من عمرها . . . لتعيش يتيمة مدى الحياة . في البداية ، بقيت الصغيرة في بيت خالتها لترعاها ، و لكن ، و نظرا لظروف خالتها العائلية ، اتفق الجميع على أن يضمها والدي إلينا و يتولى رعايتها

من الآن فصاعدا .

أنا و أخوتي لا نزال صغارا ، ولأنني أكبرهم سنا فقد تحولت فجأة إلى

رجل راشد و مسؤول ) بعد حضور رغد إلى بيتنا . كنا ننتظر عودة أبي بالصغيرة ، (سامر) و( دانة ) كانا في قمة السعادة لأن عضو جديد سينضم إليهما

يشاركهم اللعب ! أما والدته فكانت متوترة وقلقة أنا لم يعن لي الأمر الكثير

أو هكذا كنت أظن ! وصل أبي أخيرا

قبل أن يدخل الغرفة حيث كنا نجلس وصلنا صوت صراخ رغد ! سامر و دانة قفزا فرحا و ذهبا نحو الباب راكضين

بابا بابا ... أخيرا " !

قالت دانه وهي تقفز نحو أبي ، و الذي كان يحمل رغد على ذراعه و يحاول تهدئتها لكن رغد عندما رأتنا ازدادت صرخاتها و دوت المنزل بصوتها الحاد ؟

تنهدت و قلت في نفسي : "أوه ! ها قد بدأنا "!

أخذت أمي الصغيرة و جعلت تداعبها و تقدم إليها الحلوى علها تسكت ! في الواقع ، لقد قضينا وقتا عصيبا و مزعجا مع هذه الصغيرة ذلك اليوم .

این ستنام الطفلة ؟

سأل والدي والدتي مساء ذلك اليوم .

مع سامر و دانه في غرفتهما " ! دانه قفزت فرحا لهذا الأمر ، ألا أن أبي قال :

"لا يمكن يا أم وليد ! دعينا نبقيها معنا بضع ليال إلى أن تعتاد أجواء المنزل، أخشى أن تستيقظ ليلا

و تفزع و نحن بعيدان عنها "!





          تحميل رواية انت لي pdf لمنى المرشود







المصدر: ويكيبيديا

تعليقات