القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على الإشارة زرقاء تويتر




الاشارة الزرقاء



 أعلن موقع تويتر  عن قراره بإعادة إطلاق عملية مصادقة المستخدم مطلع العام المقبل ، معلناً أنه وضع هذه المرة إرشادات جديدة لمنح العلامة الزرقاء الخاصة به.


جاءت هذه الأخبار في الوقت الذي أعلنت فيه تويتر في يونيو / حزيران أن الخبيرة التقنية جين مانشون وانغ أعلنت أن تويتر كان يصمم ويبني نظام مصادقة جديد لمنصته. ومع ذلك ، في منشور حديث على Twitter ، أكدت الشركة رسميًا النظام الجديد وأعلنت أنه سيصدر في أوائل عام 2021.


يرسل Twitter أيضًا تعليقات إلى المستخدمين حول المسودة التي تم توفيرها لنظام المصادقة. وبحسب ما نشره موقع تويتر على موقعه الإلكتروني حول هذه التغييرات الجديدة ، يمكن القول إن الحسابات المؤهلة للمصادقة ستشمل الحسابات الحكومية والشركات والعلامات التجارية والمنظمات غير الربحية ووسائل الإعلام الإخبارية والترفيه والرياضة والنشطاء والمنظمات.

بالطبع ، استخدم Twitter أيضًا عبارة "أشخاص مؤثرون آخرون" لبعض الحسابات ، وبالنسبة لهذه المجموعة ، سيتم تعيين علامة زرقاء إذا تم التأكيد. ذكر Twitter أن الحسابات المختلفة يجب أن تفي بشروط معينة لتلقي المصادقة. يمكن الاطلاع على مسودة هذا الإجراء الجديد في المصادقة وتنزيلها من خلال هذا الارتباط. يخطط Twitter لإصدار النسخة النهائية من الإرشادات في 17 ديسمبر بعد مراجعة تعليقات المستخدمين.


أصدر Twitter أيضًا معلومات حول الظروف التي سيتم بموجبها إزالة العلامة الزرقاء من حسابات المستخدمين. وفقًا للشركة ، إذا قام مستخدم تم التحقق منه بتغيير اسم أو معلومات قسم "السيرة الذاتية" بحيث لا يتمكن الأشخاص من التعرف على هويتهم الحقيقية ، فستتم إزالة العلامة الزرقاء من حسابهم. يمكن أن تؤدي الانتهاكات المتكررة لقواعد وسياسات تويتر أيضًا إلى إزالة العلامة الزرقاء.



أضاف تويتر أن إعطاء الشارة الزرقاء ليس الطريقة الوحيدة لتحديد الحسابات والتحقق منها على تويتر ، وتعتزم الشركة تقديم المزيد من الطرق للتحقق من هويتها في ملفها الشخصي ، بما في ذلك إمكانية إنشاء حساب مختلف أو استخدامه. ذكر تسميات خاصة.


أعلن موقع تويتر أنه سينشر المزيد من المعلومات في الأسابيع المقبلة. طلبت الشركة أيضًا من المستخدمين التعليق على الإرشادات الجديدة على Twitter باستخدام علامة التصنيف #VerificationFeedback.






تعليقات