القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجد هاتفي المسروق او المفقود 3 طرق


هاتفي مسروق

 كيف أجد هاتفي المسروق

خرجت مع أصدقائك في نهاية هذا الأسبوع. بعد بضع ساعات من العودة إلى المنزل ، تضع يدك في جيبك لإخراج هاتفك. لكن لا توجد أخبار عن الهاتف. هذا هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث. أين تركت الهاتف؟ السينما؟ مطعم؟ داخل التاكسي؟ لكن لا تحزن. من خلال قراءة المقال التالي ، يمكنك أن تأمل في عودة هاتفك.


يمكن لمستخدمي Apple استخدام "Find My iPhone". ولكن هل يوجد خيار "Find My Android" لنظام Android؟ لحسن الحظ ، هناك أداة جديدة تسمى "Find My Device" متوفرة في قسم Google Play Protect. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أن تأمل في العثور على جهازك من خلال تتبع الهاتف.


باستخدام ميزة "العثور على جهازي" ، حتى إذا لم تقم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك المفقود ، فمن الممكن تتبعه. استخدم إحدى الطرق الثلاث التالية لهذا الغرض:

1-من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

 عبر أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت وفتح Chrome. يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. اكتب "أين هاتفي" في شريط عناوين Chrome. ستقوم Google بتحميل نافذة "العثور على جهازي" صغيرة بعد البحث. انقر فوق قسم تسجيل الدخول. سيؤدي هذا إلى فتح موقع العثور على جهازي والبدء بسرعة في استرداد الجهاز المفقود.


اين هاتفي


إقرأ أيضاً كيف تضيف رابط الى ستوري انستغرام

2-عبر هاتف Android:

 إذا كان لديك هاتف Android أو جهاز لوحي آخر ، فقم بتثبيت تطبيق Find My Device بسرعة كبيرة. إذا كان هذا هو هاتفك الخاص ، فيمكنك تسجيل الدخول بنقرة واحدة ، ولكن إذا كنت تستخدم هاتف شخص آخر ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى البرنامج كضيف.


Find my device


3-اذا لم يكن لديك هاتف Android:

 إذا لم يكن لديك هاتف Android متاح  أستخدم هذا الرابط

www.google.com/android/phone

بعد الوصول إلى Find My Device باستخدام إحدى الطرق الثلاث المذكورة أعلاه

يبدأ البرنامج في البحث ويجد الجهاز في بضع ثوان. يتم عرض معلومات مثل وقت التتبع واتصال الشبكة والموقع على الخريطة. 

ستظهر لك ثلاث خيارات 

مثل تشغيل رنين في الجهاز او قفل الجهاز او مسح وعمل فورمات للبيانات



العثور على جهازي المسروق


تعليقات