القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب كيف نحصل دائماً على ما نريد ستيف هارفي pdf

كيف نحصل دائماً على ما نريد



يتطرق القسم الأول من كتاب "كيف نحصل دائما على ما نريد" إلى مسألة كونك واقعيا في تحديد الموقع الذي أنت تقف فيه الآن بالذات. نحن بصدد التحلي بأعلى درجات المصداقية والشفافية في مسألة التغلب على مخاوفنا والانعتاق من أسر قيودنا والخروج من قمقم حياتنا الروتينية المملة.

أما القسم الثاني من الكتاب فيركز على مساعدتك في تحديد موهبتك. بمجرد معرفتك لنوعية هذه الموهبة، ساقدم لك مجموعة من النصائح حول كيفية ربط هذه الموهبة بالقاطرة الصحيحة التي ستسهم في تغيير حياتك بصورة جذرية، ستقوم بما تحب أن تقوم به. وعندما تستثمر هذه الفرصة، ستلمس تغييرات جوهرية في حياتك. التغيير المبدئي سيكون لديك أنت. سوف تشع ببريق أخاذ يجتنب إليك كل الطامحين إلى النجاح من أمثالك كما يجذب المغنطيس برادة الحديد، ستلج إلى عالم من التفكير السليم الذي يفضي إلى النجاح. وقد اقترحت إنشاء "لوح أحلام" ليكوم بمثابة عامل تذكير دائم يبقيك على المسار الصحيح


في رحلتك نحو آفاق أوسع وأكثر رحابة. بعد ربطك لهذه الموهبة بالقاطرة الصحيحة، ينبغي عليك أن تقوم بشحذ مكونات شخصيتك وصقلها لتفعيل عمل موهبتك أكثر فأكثر.

أما القسم الثالث من الكتاب فيبرز لك الطرق والأساليب التي تمكنك من تعزيز هذه الموهبة، تقدم لك هذه الفصول معلومات وبرامج قيمة التركيز على مجموعة مهاراتك وتنميتها، وهي تشتمل على نصائح حول كيفية وضع الأهداف وعلاقة ذلك بتحقيق أحلامك. هذه المقترحات العملية هي أشياء بوسعك تنفيذها في حياتك على الفور. تعلمك لكيفية المضي بموهبتك قدما لا يصل بالحياة إلى مستوى الكمال، لكنه يعطي لحياتك هدفا ومعنى


يختتم كتاب "كيف نحصل دائما على ما نريد" صفحاته بكلمات ملهمة مؤثرة لحثك على مشاركة الآخرين في ثروتك و مقدراتك، يركز هذا القسم على ثلاث أفكار مهمة: تخليص نفسك من الكارهين لنجاحك ، معرفة الأسس والمبادئ التي تحقق لك حياة متوازنة، والسماح لمصادر السعادة في حياتك أن تسعد أناسا آخرين.


تحميل كتاب كيف نحصل على ما نريد 

نوع الملف: pdf
حجم الملف : 11 ميجا 
المؤلف : ستيف هارفي 
عدد الصفحات: 211


تعليقات