القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الخوف من الموت إريكا يونغ

السلام عليكم ورحمة الله

اقدم لكم رواية
الخوف من الموت
تأليف: إريكا يونغ
نوع الملف: Pdf
حجم الكتاب: 3.68 ميغابايت
التصنيف: روايات عالمية

وصف الرواية
 من الموت هو قصة مرحة ومؤلمة للقلب ، وتحكي بشكل جميل عما يحدث عندما تخطو امرأة على مضض في فترة ما بعد الظهر من الحياة. فانيسا وندرمان هي ممثلة سابقة رائعة في الستينيات من عمرها تجد نفسها توازن بين والديها المحتضرين وزوجها المسن وابنتها الحامل المحبوبة. على الرغم من أن فانيسا تعتبر نفسها "امرأة متزوجة سعيدة"
الخوف من الموت هو نظرة جريئة ومبهجة على ما يلزم حقًا ليكون إنسانًا وأنثى في القرن الحادي والعشرين. مضحك للغاية وصادق بشدة ، هذا كتاب لكل من اهتز وتغير بالحب.
تقول فينيسا في وداع والدتها: شكرا لك على الكتب والمسرحيات والموسيقى والشعر والأفلام. شكرا لك على غيرشوين موزارت كول بورتر بيتهوفن. شكرا لك على دوك إلينجتون وجلبرت وسولفان وميتروبوليس. شكرا لك على ييتس وديكنسون وميلي. شكرا لك على ليوناردو مايكل أنجلو وهوجارث وفيجي لو برون. شكرا لك على حشو رؤوسنا بمعرفتك المدهشة بكل شيء".. اقرأ الرواية وتعرف بنفسك كيف تتعامل هذه المرأة مع الخوف من الموت؟

عن الكاتبة
إيريكا يونگ‏ روائية وكاتبة هجاء وشاعرة أمريكية، اشتهرت بشكل خاص عند صدور روايتها عام 1973 الخوف من الطيران. أصبح الكتاب مثيرًا للجدل بشكل كبير بسبب مواقفه تجاه الجنسانية البشرية الأنثوية، وظهر بشكل بارز في تطور الموجة النسوية الثانية. وفقًا لصحيفة واشنطن بوست، بيعت أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم
الميلاد: 1942 في 26 مارس
كما صدرت رواية الخوف من الموت في الثامن من سبتمبر عام 2015
المصدر ويكيبيديا

 - جاي باريني، مؤلف المحطة الأخيرة لماذا الشعر مهم.
إن الخوف من الموت، المؤثر والشاعري بعمق، هو رواية ساحرة وتتفهم مسيرة التقدم في السن. إن إريكا يونغ، بإيرادها صورة مذهلة في كل صفحة، مننا سيرة ذاتية روحية مسطرة اسم برقي متواصل، وزخما سرديا أسرني من البداية وحتى النهاية هو ينبثق بالكامل من عمل يونگ السابق، ولكن بحماس جديد حاد، وأعطانا كتابا حكيما، كتابا للذواقة


لقد نجحت إریکا يونغ من جديد! إن الخوف من الموت حفلة قصف كبيرة، فاسقة، مكتوبة بجمال، يثير صخبا بين رواد الإنترنت،

- المخرج والممثل وودي الن.






              تحميل روايه الخوف من الموت pdf

    
     








تعليقات