القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة الله

أقدم لكم رواية فلتغفري كاملة 

الكاتبة أثير عبدالله النشمي
حجم الكتاب : 24.6 ميجا 
نوع الكتاب : pdf 
التصنيف: روايات عربية 
عدد الصفحات: 232

عن الكاتبة

أثير عبد الله النشمي الأسدي العتيبي روائية وكاتبة سعودية شابه ومبدعة ، من مواليد يونيو 1984 ، من مواليد العاصمة السعودية الرياض ، ولا تزال تقيم هناك. عُرف النشمي بثقافته العالية وأسلوبه الأدبي الفريد وخاصة في بعض رواياته التي تتحدث عن معاني الصداقة والحب والعاطفة

فلتغفري:

 تُعدّ هذه الرواية الجزء الثاني من رواية أحببتك أكثر مما ينبغي، وتتحدث عن نفسِ الموضوع معَ اختلاف الراوي ومعهُ تختلفُ وجهات النظر، يأخد عزيز هذه المرّة الدور ويُحاول رواية نفس الأحداث بطريقته الخاصة ولكن بمنظور ثاني

اقتباس من رواية فلتغفري 

أتدركين ما تفعله رسائلكِ بي؟! ترسلين لي يومياً عشرات الرسائل، تكتبين لي فيها وتخبرينني ماذا شربتِ وماذا أكلتِ، وما قرأتِ وبماذا حلمتِ، تكتبين عن كل ما تقومين به، وتنقلين إليّ كل شيء، تسطرين يومكِ برسالة هاتفية لأعيش حياتكِ وكأنني معكِ طوال الوقت.
تشعرني رسائلكِ غالباً بالضجر، تفرطين بالكتابة، ورجل مثلي لا يحب أن يحاصر بكل تلك التفاصيل والحكايات.
حينما نتشاجر وتقاطعينني، وعندما أعاقبكِ بالغياب، أعود إلى رسائلك القديمة فيمزقني الفقد، عودتني على رسائلكِ، فبتّ كطفل رضيع يعيش بكِ، ويصيبه الجفاف حينما تفطمينه الرسائل.
تركتني أعطش بلا تفاصيل لأكثر من أسبوع، كنا قد تشاجرنا من أجلها، من أجل رسائلكِ الكثيرة وتفاصيلكِ المبالغ فيها، قلت لكِ يومها بأنكِ امرأة ثرثارة، فغضبتِ وقررتِ المكابرة، وحرمتني من رسائلكِ لأيام كثيرة وطويلة.
كنت أنتظر أن تملي فترسلين، لكنكِ عاندتِ كعادتكِ ولم ترسلي لي شيئاً.
هكذا أنتِ، تعودينني على الأشياء لتحرميني منها حينما تغضبين!، تعامليني كطفل صغير، تعاقبينه بالحرمان من الأشياء التي يحبها، ومن الأشياء التي لا يدرك كم تعني له وكم يحبها (أحياناً) لتلقنينه درساً في قيمة الأشياء!
كنت أبتسم في كل مرة يعلو فيها صوت رسالة هاتفية، وفي أعماقي يدوي صوت الانتصار، فتصدمني رسائل غيركِ وتصمت المدافع في داخلي بانتظار استسلامكِ.
فلتغفري كاملة pdf




اقرأ أيضاً  رواية انت لي



            تحميل رواية فلتغفري للكاتبة أثير عبد الله النشمي pdf





تعليقات