القائمة الرئيسية

الصفحات

 


ES File Explorer


مدير ملفات الهاتف

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات مفيد لإدارة ملفاتك وتطبيقاتك في Android ، فإن ES File Explorer هو أحد أفضل الخيارات أمامك. في هذه المقالة ، سوف نقدم ES File Explorer



مقدمة إلى ES File Explorer



يعد ES File Explorer أحد أقوى وأشهر مديري ملفات Android ، والذي يوفر للمستخدمين ميزات مثل البحث والحذف والنسخ والنقل وإعادة تسمية الملفات.



تشمل الميزات الأخرى لمدير الملفات هذا القدرة على تفريغ مساحة التخزين وإدارة ملفات الهاتف عبر الكمبيوتر ودعم اللغة الفارسية. في استمرار لهذه المقالة ، نعتزم تقديم ومراجعة تطبيق ES File Explorer. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات والإرشادات حول هذا البرنامج ، فيمكنك طلب المساعدة من خبراء الجوال. ابقى معنا.

كما ذكرنا من قبل ، ES File Explorer هو مدير ملفات Android يمكنك استخدامه لإدارة الملفات والتطبيقات على هاتف Android الخاص بك. يوفر ES File Explorer نطاقًا واسعًا من الإمكانات لمستخدميه ، حيث سنحصل على نظرة عامة حول الإمكانات الرئيسية لهذا التطبيق.

إدارة الملفات والمجلدات


إدارة الملفات والمجلدات



يسمح ES File Explorer للمستخدمين بإدارة الملفات. يمكن للمستخدمين استخدام مدير الملفات هذا للبحث عن الملفات ونقلها ونسخه.

كما تعلم ، فإن نظام التشغيل Android غير قادر على تشغيل ملفات zip. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين استخراج الملفات المضغوطة Zip و RAR من خلال تطبيق ES File Explorer.


إدارة ملفات الهاتف عبر الكمبيوتر الشخصي

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج ES File Explorer في إدارة ملفات الهاتف من خلال الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو لمس خيار View On PC على الشاشة الرئيسية للبرنامج. بعد تفعيل هذه الميزة ، يمكنك الوصول إلى وإدارة جميع الملفات الموجودة على الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق زيارة الكمبيوتر وإدخال العنوان. ضع في اعتبارك أنه من أجل استخدام هذه الميزة ، يجب أن يكون هاتفك وجهاز الكمبيوتر متصلين بنفس شبكة Wi-Fi.



إدارة ملفات الهاتف عبر الكمبيوتر الشخصي



إدارة التطبيقات


يتيح ES File Explorer أيضًا للمستخدمين إدارة التطبيقات. يمكن لمستخدمي البرنامج الوصول إلى قائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال زيارة قسم التطبيقات.



يتيح لك ES File Explorer حذف ملفات APK الخاصة بالتطبيقات ونسخها احتياطيًا ومشاركتها. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة اختصار التطبيق المفضل لديهم إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.


إدارة التطبيقات



تنظيف هاتف Android


تشمل الميزات الأخرى لبرنامج ES File Explorer تحليل مساحة تخزين الهاتف ومسحها. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين حذف الملفات غير المرغوب فيها وغير الضرورية وتحرير الذاكرة ، مما يؤدي إلى تسريع أداء الهاتف.



تنظيف هاتف Android



إدارة الملفات التي تم تنزيلها


يستخدم ES File Explorer أيضًا مدير التنزيل الافتراضي. حتى يتمكن المستخدمون من استخدام مدير التنزيل هذا لتنزيل ملفاتهم المفضلة. سيتمكن المستخدمون من رؤية سرعة التنزيل والوقت المتبقي حتى اكتمال التنزيل. ثم يمكنهم الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها من خلال الرجوع إلى قسم Downloader.


استعادة الملفات المحذوفة


يوفر ES File Explorer أيضًا للمستخدمين القدرة على استعادة الملفات المحذوفة. في الواقع ، مثل Windows ، يحتوي على سلة مهملات يتم نقل الملفات إليها بعد الحذف. لتمكين هذه الميزة ، انتقل أولاً إلى قائمة البرنامج واضبط شريط تمرير سلة المحذوفات على نشط.


استعادة الملفات المحذوفة



بعد تفعيل هذه الميزة ، سيتم نقل الملفات المحذوفة إلى قسم سلة المحذوفات. يمكن للمستخدمين الرجوع إلى القسم المذكور لاستعادة الملف المحذوف أو حذف الملف المطلوب نهائيًا


دعم اللغة العربية 


يدعم ES File Explorer مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك العربية . 




كما ترى ، في هذه المقالة قدمنا ​​برنامج ES File Explorer. باستخدام أيقونة التنزيل المرفقة في نهاية هذه المقالة ، ستتمكن من تنزيل البرنامج. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات والإرشادات حول هذا البرنامج ، فيمكنك طلب المساعدة من خبراء الجوال.


نقاط القوة:

  1. القدرة على إدارة الملفات والتطبيقات
  2. القدرة على الوصول إلى ملفات الهاتف من جهاز كمبيوتر
  3. القدرة على إدارة الملفات المضغوطة
  4. القدرة على مسح الذاكرة وحذف الملفات غير الضرورية
  5. القدرة على إدارة التنزيلات
  6. القدرة على استعادة الملفات المحذوفة
  7. دعم اللغة العربية

نقاط الضعف:

  1. هذا البرنامج ليس لديه نقاط ضعف

تحميل البرنامج

تنزيل ez file manager من متجر بلي 


Ez file manager icon



رابط التحميل المباشر


تحميل مدير الملفات





تعليقات