القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أندرويد الأكثر استخداماً | أفضل 10 تطبيقات

 أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2020

 في العام الماضي ، تم إطلاق العديد من تطبيقات أندرويد في  مجالات مختلفة. في ما يلي ، سنقدم 14 مثالًا لأفضل  تطبيقات أندرويد تم إستخدامها اكثر من غيرها في عام 2020 .

يعد عام 2020 من أفضل الأعوام بالنسبة لمتجر كوكل بلاي لما حققه من تقدم ويعد عاماً استثنائي . بسبب دخول العديد من التطبيقات التي حققت نجاحاً كبيراً.



أكثر تطبيقات أندرويد إستخداماً و تنزيلاً على متجر جوجل بلاي


     1.  Adobe Photoshop Camera



يعد Adobe Photoshop Camera أحد أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2020 ، وهو في الواقع تطبيق كاميرا مزود بإمكانيات مضمنة لتحرير الصور. مع العديد من الميزات .


تاريخ الإصدار: ديسمبر 2020 

الحجم التطبيق : 99 ميجا بايت

يتطلب اصدار أندرويد: 9 وما فوق

تنزيل تطبيق   Adobe Photoshop Camera


      2. bazart



يعد Bazart أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور وأكثرها قوة.بمساعدة الأدوات الداخلية لهذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تحويل صورة بسيطة وعادية إلى صورة جميلة للغاية وفنية وجذابة

تاريخ الإصدار: يناير 2020 (محدث)

الحجم: 149 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 8 وما فوق

تحميل تطبيق  bazart


       Cubasis3 .3



هو أحد أفضل برامج  DAW التي تم إصدارها للهواتف المحمولة على الإطلاق. غالبًا ما كانت هذه التطبيقات متاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي Windows و Mac نظرًا للحاجة إلى معالجات قوية. بالنسبة للهواتف ، تم إصدار عدد من تطبيقات أندرويد للDAW  ، ولكن لا يوجد أي منها مثل Cubasis 3.


تاريخ الإصدار: ديسمبر 2020 

الحجم: 69 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 8 وما فوق

تحميل تطبيق Cubasis3


         4. Dolby On



يعد Dolby أحد أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل الصوت والفيديو التي يمكن استخدامها لتسجيل الموسيقى والعروض التقديمية والبودكاست واجتماعات العمل وأي ميزة أخرى تتطلب مسجل صوت. يحتوي هذا التطبيق على اختلافات جوهرية مع التطبيقات الأخرى ، من أهمها أداة إلغاء الضوضاء ، وتحسين جودة الصوت ، والمعادل ، وأدوات متنوعة لتحرير الملفات الصوتية.

تنزيل تطبيق Dolby On


          5. GitHub 



هي واحدة من أفضل الخدمات مفتوحة المصدر وأكثرها شيوعًا للمطورين ، والتي تلقت في ديسمبر 2020 آخر تحديث لأنظمة تشغيل Android و iOS. GitHub عبارة عن منصة حيث يمكن للمبرمجين العمل في مشروع كمجموعة ، وقراءة مشاكل المستخدمين الآخرين ومشاركة آرائهم معهم أو حتى كتابة التعليمات البرمجية. واجهة البوابة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. 

تاريخ الإصدار: ديسمبر 2020 

الحجم: 9.5 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 6 وما فوق

تنزيل تطبيق GitHub


       6.  Microsoft Math Solver


يعد من أكثر تطبيقات أندرويد تميزا بالنسبة للطلاب . بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين حل العديد من مسائل الرياضيات والحصول على إجابات. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لهذا البرنامج في العرض التدريجي لخطوات حل المسائل ، مما يتيح للمستخدم التعرف على كيفية حل المسائل الرياضية .

.

تاريخ الإصدار: ديسمبر 2020 

الحجم: يختلف حسب الجهاز

يتطلب إصدار أندرويد: 5 وما فوق

تحميل تطبيق  Microsoft Math Solver


       7.  Olauncher


البرنامج  السالع الأكثر شعبية لعام 2020 هو لانشر. يتميز هذا اللانشر بتصميم بسيط. ويعد واحد من أكثر اللانشرات تميزاً بسبب تصميمه البسيط وخفته.


تاريخ الإصدار: ديسمبر 2020

الحجم: 1.2 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 6 وما فوق

تحميل تطبيق Olauncher


       8.  Oto Music



مشغل موسيقى رائع. كل ما يحتاجه المستخدم عند إدارة وتشغيل الموسيقى الخاصة به متاح في هذا التطبيق. تشمل الميزات الجيدة لهذا البرنامج دعم Chromecast و Android Auto وواجهة مستخدم بسيطة وجميلة والعديد من الميزات الأخرى لتهدئة عقل المستخدم بشأن امتلاك تطبيق موسيقى احترافي . ومن المثير للاهتمام ، أن حجم Oto Music يبلغ 5 ميغابايت فقط ولا يحتوي على إعلانات. لذلك يصنف واحد من أفضل تطبيقات أندرويد للموسيقى .


تاريخ الإصدار: أكتوبر 2020

الحجم: 5.3 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 5 وما فوق

تحميل تطبيق . Oto Music


       9.  Socratic by Google


تطبيق Socratic يشبه تمامًا تطبيق حل مسائل الرياضيات من Microsoft ، لكن نطاقه يتجاوز الرياضيات. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا إيجاد حلول للأسئلة المتعلقة بالأدب وعلم الأحياء والكيمياء والتاريخ. يقال أنه في المستقبل القريب ، ستتم إضافة مواد أخرى إلى البرنامج لتسهيل عمل الطلاب بشكل كبير


تاريخ الإصدار: أكتوبر 2020 

الحجم: 11 ميجا بايت

يتطلب إصدار أندرويد: 5 وما فوق

تحميل تطبيق.  Socratic by Google


      10.  Zoom



لم يتم إطلاق تطبيق Zoom في عام 2020 ، ولكن خلال ذلك العام ، أصبح من أكثر تطبيقات أندرويد تنزيلاً.

العامل المهم الذي يجعل هذا التطبيق ناجحًا هو قدراته الفريدة. على سبيل المثال ، يمكن لما يصل إلى 100 مستخدم حضور مؤتمرات هذا البرنامج. كما أنها تدعم السبورة البيضاء وإمكانية مشاركة الشاشة مع الاخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الدردشة مع بعضهم البعض صوت وصوره .


تحميل تطبيق Zoom

تعليقات