القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأركيد لنظامي android و IOS لاتحتاج الى إتصال بالانترنت


 هل تتذكر لعب ألعاب الآركيد الكلاسيكية مثل  Ms. Pac Man و Mario Bros  في طفولتك؟ كانت تلك الأيام الذهبية ، أليس كذلك؟ لا يوجد شيء يمكن أن يضاهي الحنين الذي جلبته هذه الألعاب.

تعتمد ألعاب الأركيد على حس المنافسة والتسجيل والنتيجة. في هذه المقالة ، قمنا بمراجعة أفضل ألعاب الآركيد لنظامي Android و iOS . ابقى معنا.



لطالما كانت ألعاب Arcade من بين أكثر ألعاب الهواتف الذكية شعبية . تتميز هذه الألعاب عمومًا بوقت لعب قصير وتحديات مستمرة وطريقة لعب بسيطة. السمة المشتركة بين ألعاب الأركيد هي أن التحديات تصبح أكثر صعوبة مع تقدم اللعبة. الألعاب المثيرة التي لا يزال لديها الكثير من المعجبين ومعظم الهواتف المحمولة لديها مثال واحد على الأقل من هذه الألعاب وتملأ أوقات الفراغ بالنسبة للكثيرين منا.


Smash Hit




لحظة رمي الكرات المعدنية وكسر الزجاج هي المكان الذي يصبح فيه Smash Hit أحد أكثر الأشياء التي تبعث على الاسترخاء التي رأيتها على الإطلاق. في لعبة التسجيل هذه ، في كل مرة تصل فيها إلى أجسام زجاجية ، عليك أن تكسرها لإفساح المجال أمام الشخصية الرئيسية وهو يواصل طريقه. Smash Hit




Geometry Wars 3



الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب "Geometry War" هي لعبة أركيد كلاسيكية بمظهر عصري ورسومات رائعة وطريقة لعب بسيطة وسلسة


Duet



Duet هي لعبة أركيد ممتعة ومسلية حيث تتحكم في كرتين في نفس الوقت لتتغلب على العقبات التي تتحرك نحوهما من أعلى الشاشة.



Subway Surfers



ستكون قائمة أفضل ألعاب الآركيد  غير مكتملة بدون Subway Surfers. على الرغم من إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 2012 ، إلا أنها لا تزال مسلية للغاية بحيث لا يمكنك ركوب مترو الأنفاق دون رؤية شخص ما يلعبها. إنها لعبة أركيد عداء لا نهاية لها حيث تعمل الشخصية على طول مسارات مترو الأنفاق لجمع العملات المعدنية وإكمال المهام


Crossy Road



أعتقد أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص الذين ليسوا على دراية بـ Crossy Road. في أسوأ الأحوال ، يجب أن تكون قد شاهدت لعبة الآركيد المضحكة هذه على هواتف الأصدقاء والمعارف. في Crossy Road ، يجب عليك عبور شخصية عبر الطرق والسكك الحديدية والأنهار ومناطق أخرى مختلفة. كلما تقدمت في شخصيتك


Angry Birds



الطيور الغاضبة هنا ، الطيور الغاضبة هناك ، الطيور الغاضبة في كل مكان ؛ على الرغم من أن Angry Birds ليست شائعة كما كانت من قبل ، ولم تكن مشغولة كما كانت منذ سنوات ، فقد تركت Rovio إرثًا ، نظرًا لجودته العالية ، يمكننا دائمًا رؤيتها في قائمة الأفضل


Asphalt 8 Airborne



إذا كنت تحب السيارات الفاخرة والسباقات السريعة ، فقد تعجبك هذه اللعبة. يمكن شراء سيارات مختلفة مثل Bugatti و Lamborghini حيث يكسب المرء المزيد من المال في اللعبة عن طريق السباق. هناك بعض السيارات التي يمكن إحضارها فقط بأموال حقيقية. أدوات التحكم في اللعبة سهلة الاستخدام ويمكن إمالة الهاتف فقط لتغيير الاتجاه أثناء السباق. 


Fancade




هذا العام ، فازت Fancade بجائزة أفضل لعبة إبداعية على Google Play ، وهي في الواقع عنوان جدير لأنه ، بالإضافة إلى وجود طريقة لعب ممتعة ، فهي تتيح لك إنشاء ألعاب ليست غير شائعة. على هذه المنصة ، يمكنك تجربة العديد من الألعاب المصغرة ومشاركة ما تصنعه مع لاعبين آخرين.


Alto’s Adventure



إذا كنت تحب التزلج على الجليد والجبال المليئة بالثلوج ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. تقدم اللعبة أجمل رسومات الجبال المغطاة بالثلوج خلال أوقات مختلفة من اليوم. إنها في الأساس رحلة تزلج على الجليد لا تنتهي حيث يطارد اللاعب المسمى ألدو  او التو حيوان اللاما ، ويخيف الطيور ويجمع العملات المعدنية.


Zombie Derby: Pixel Survival



تم إصدار أحدث لعبة في سلسلة ألعاب Zombie Derby تسمى Pixel Survival ، والتي ، كالعادة ، تضعك في مقعد السائق للضغط على دواسة الوقود إلى الأسفل والهروب من قطيع الزومبي


Roller Riot



العين بالعين! هذا ما يحدث في Roller Riot ويأخذك إلى عالم السايبورغ لتتحكم في شخصية تدعى سي بي الذي أصيب من قبل أعدائه في الماضي ويقرر الآن الانتقام. يمكنك أيضًا تجربة اللعبة مع أصدقائك ومعرفة من أسرع ولديه مهارات قتالية أفضل


Minecraft



لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق وهي متوفرة أيضًا على نظام Android!


Minecraft هو عالم ثلاثي الأبعاد حيث يتعين على اللاعب البقاء على قيد الحياة وأداء مهام معينة اعتمادًا على الوضع الذي يلعب فيه اللاعب. يتكون عالم اللعبة من أشكال هندسية ، وخاصة المكعبات. يتم منح اللاعبين حرية البقاء على قيد الحياة في Minecraft World بالطريقة التي يريدونها. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الشخصيات للاختيار من بينها. 


Crashlands



تعد Crashlands واحدة من أكثر الألعاب التي تعتمد على المهارات والمغامرة والتي تتضمن المعارك والحرفية وترويض الوحوش البرية.


Jetpack Joyride



Jetpack Joyride هي لعبة ركض لا نهاية لها. هدف اللاعب هو جمع أكبر عدد ممكن من العملات من أجل ترقية الأزياء والحزم النفاثة. إنه مشابه جدًا لـ Subway Surfers و Temple Run.


Fruit Ninja Classic



كل ما عليك فعله هو تقطيع الفاكهة إلى شرائح حيث يتم رميها على شاشات هاتفك. يمكن قطع الثمار ببساطة عن طريق تحريك الإصبع . هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الشفرات للاختيار من بينها مثل شفرة المنشار وشفرة الجليد وشفرة اللهب وغيرها الكثير. 

تعليقات