القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل10 تطبيقات لأحتراف الرسم الرقمي للأندرويد

أفضل تطبيقات الرسم 

 يمكن اعتبار الرسم كواحد من أفضل الفنون في العالم حيث يوجد العديد من المعجبين والأشخاص ذوي الإعاقة في الجامعات و في جميع أنحاء البلاد يتعلمون تقنيات ويزيدون من قدراتهم في الرسم. هذا الفن ، مثل الأنشطة الأخرى ، أصبح رقميًا أكثر فأكثر ، ويحاول الباحثون في الفن الحصول على تقليل  إستخدام  الورق والمستلزمات الضرورية الأخرى باستخدام الأدوات والبرامج الذكية لذلك نقدم لكم أفضل 10 تطبيقات للرسم 

افضل تطبيقات الرسم




  1. Adobe Illustrator Draw
  2. ArtFlow
  3. dotpict
  4. Ibis Paint
  5. InspirARTion
  6. LayerPaint HD
  7. Medibang Paint
  8. PaperColor
  9. RoughAnimator
  10. Sketchbook by Autodesk


Adobe Illustrator Draw





يعد Adobe Illustrator Draw أحد أفضل تطبيقات التصميم والرسم الرقمي. هو أحد منتجات شركة Adobe الشهيرة ، والذي تم إصداره قبل عامين. في البداية ، اعتقد الجميع أنه من الصعب العمل مع هذا البرنامج ، ولكن بعد وقت قصير ، تحول معظم المصممين الرقميين إلى هذا البرنامج القوي والمذهل. بعد نجاح إصدارات Windows و Mac ، حققت Adobe مفاجأة لمستخدمي iOS و Android وأصدرت هذا البرنامج المسمى Adobe Illustrator Draw لنظامي android و ios

التحميل من سوق بلي




ArtFlow




أداة تصميم احترافية فائقة مع حجم منخفض وميزات فريدة لجهازك الذكي .
حوّل جهازك الذكي إلى لوحة تصميم رقمي يحتوي على أكثر من 70 قلم تصميم!
تتيح لك أداة التصميم الاحترافية هذه تحويل خيالك إلى واقع.
الميزات:
- محرك رسومات قوي
- أكثر من 70 قلم وأدوات تصميم
- القدرة على ضبط شدة الضوء
- القدرة على تحديد ألوان مختلفة
- القدرة على حفظ الملفات بتنسيقات متنوعة PSD ، PNG ، JPEG ، إلخ.


التحميل من سوق بلي



dotpict





Dotpict هو برنامج رسم بأسلوب جديد ومختلف. في هذا البرنامج عليك الرسم والتلوين بالبكسل.في هذا البرنامج ، هناك عدة ألوان يمكنك اختيارها لتلوين تصميمك وجعل صورة البكسل الخاصة بك أكثر جمالا ، ويمكنك أيضًا بعد الطلاء حفظها ومشاركتها وميزات كثيرة اخرى.

التحميل من سوق بلي 


 

Ibis Paint





برنامج Ibis Paint X Android هو برنامج رسم سهل. من خلال الرسم في هذا البرنامج ، يمكنك التعبير عن مشاعرك والاستمتاع بها. يحتوي تطبيق Android هذا على مجموعة كاملة من ادوات التصميم .يتيح هذا البرنامج الاحترافي المزود بمجموعة من أدوات الرسم والفلاتر المتنوعة لمستخدميه رسم لوحاتهم الفريدة بسهولة وإعطاء تأثير خاص للوحات بمجموعة أدواتها الفريدة. يتم تضمين أكثر من 142 نوعًا من الفرشاة والفرش في هذا التطبيق ، والتي تعد من بين أكثر أنواع الأدوات احترافية. تبلغ سرعة نقل البيانات عند رسم الصور 60 إطارًا في الثانية ، وهي تجربة فريدة في التصميم الاحترافي.

التحميل من سوق بلي 



InspirARTion





يعد InspirARTion تطبيق رسم أقل شهرة ولكن يبدو أن بعض الأشخاص يستمتعون به حقًا. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على إصدار ويب إذا كنت تريده على منصات متعددة. يحتوي التطبيق على مجموعة من الميزات ، بما في ذلك الفرش وأدوات الرسم المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضع تناسق ، والقدرة على استيراد الصور الموجودة ، ويمكنك حتى اختيار اللون باستخدام الألوان الموجودة بالفعل في الصورة. إنه ليس أفضل تطبيق رسم في القائمة. ومع ذلك ، فهو مجاني تمامًا وهو بالتأكيد جيد بما يكفي لاستخدام كهواية أو الحصول على فكرة سريعة. 

التحميل من سوق بلي




LayerPaint HD


يعد LayerPaint HD برنامجًا رائعًا لتحرير الصور وتجميلها بشكل احترافي تم إنشاؤه لنظام Android. بمساعدة هذا البرنامج الرائع ، يمكنك بسهولة إنشاء صور جميلة لك ولأصدقائك . يوفر لك هذا البرنامج ميزات وإمكانيات رائعة لا يمكنك أن تجدها في أي برنامج .
ميزات LayerPaint HD: تصميم احترافي وواجهة مستخدم وإمكانية إضافة نص وعلامات مائية للصورة والقدرة على فتح ملفات PSD وإمكانية إضافة عدة فلاتر.
التحميل من سوق بلي



Medibang Paint






MediBang Paint هو أحد أفضل تطبيقات الرسم المجانية. سبب الشهرة هو دعمه عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك تنزيل التطبيق على الأجهزة المحمولة وأجهزة Mac و Windows. يتمتع الثلاثة بميزة الحفظ السحابي التي تتيح لك بدء عملك في مكان واحد ونقله إلى نظام أساسي آخر. هذا رائع نوعًا ما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا بأس به من الفرش ، وأدوات الرسم الحر والرسوم الهزلية ، ومجموعة متنوعة من الأدوات والإضافات الصغيرة الممتعة الأخرى.
التحميل من سوق بلي




PaperColor




برنامج رسم رائع واحترافي تم تطويره بواسطة Colorfit لمستخدمي Android .قد تم النشر. بعد تثبيت هذا البرنامج ، لم تعد بحاجة إلى أي فرش أو ملحقات للرسم وستكون قادرًا على تنفيذ أفكار الرسم الخاصة بك على الشاشة في أي وقت ومكان. تتوفر مجموعة من الفرش والألوان المختلفة لمستخدمي هذا التطبيق الذكي ، مما يجعل أي شخص يصممها ويحفظها بأي نمط. بصرف النظر عن جميع الميزات المذكورة ، يمكن أيضًا استخدام Piper One كأداة تعليمية للرسم ؛ حتى تتمكن من تحديد الصورة التي تريدها وإعادة بنائها من خلال توضيحها.
التحميل من سوق بلي 





RoughAnimator




هو تطبيق احترافي لعمل رسوم متحركة جميلة وجذابة بواسطة WeirdHat لنظام Androidتم تطويره ونشره. تتيح لك مجموعة الأدوات المستخدمة في هذا البرنامج إنشاء جميع الرسوم المتحركة بسهولة ومشاركتها مع أصدقائك. عند إنشاء أي رسوم متحركة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى طبقات غير محدودة حتى يتمكنوا من إنشاء رسوم متحركة . يتم تضمين مجموعة متنوعة من الفرش والدهانات الخاصة في RoughAnimator ، مما يجعل الرسم في طبقات مختلفة بسيطًا وسهلاً للغاية ، ويمنح المستخدمين إحساسًا بالتحكم الكامل في جميع الطبقات التي تم إنشاؤها. لا يهم إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا أو محترفًا ، فمن المهم أن تستخدم هذا التطبيق.
التحميل من سوق بلي

Sketchbook by Autodesk




 Autodesk Sketchbook عبارة عن برنامج رسم متقدم مع إمكانات تصميم احترافية مصممة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام لتحويل صورك إلى أعمال فنية. تم تصميم برنامج SketchBook بطريقة تجعل من الممكن التصميم باستخدام قلم رقمي. يمكنك التصميم بسهولة وبسرعة باستخدام هذا البرنامج وتنفيذ جميع أفكار التصميم الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم الرائعة المتوفرة في هذا البرنامج. في برنامج SketchBook ، يستخدم المستخدمون العديد من الأدوات والميزات مثل الأدوات الاحترافية لرسم الخطوط والتظليل والتصميمات الأساسية والفرش المتقدمة عالية الجودة.
التحميل من سوق بلي




تعليقات