القائمة الرئيسية

الصفحات

 إذا كنت من محبي الألعاب على iOS و Android ، فهذه المراجعة للعبة Among us



Among us . لعبة شائعة هذه الأيام على  YouTube و لل Streamers ، وقد اكتسبت شعبية على YouTube و Twitch. لعبة خفيفة وبسيطة وجذابة وممتعة بشكل لا يصدق .

اللعبه من اصدار استوديوهات Innersloth التي طرحتها عام 2018

تكلفتها على منصة steam  اربع دولارات لمنصة الحاسوب ومجانيه للأجهزة المحموله وبها جميع ميزات وإمكانيات إصدار الكمبيوتر الشخصي. 

كيفية لعب among us

تدخل أنت والعديد من اللاعبين الآخرين (بين 4 و 10 لاعبين) سفينة فضاء. للأسف ، هناك عطل يمنعك من النزول من السفينة. يجب عليك أولاً إصلاح الأجزاء التالفة ثم الهروب. لكنها لا تنتهي عند هذا الحد. هناك دجال او خائن بينكم يحاول قتلكم . فقط ابحث عن المحتال لطرده من سفينة الفضاء. ولكن كيف؟


الاعطال الفنية للسفينة هي في الواقع ألعاب مصغرة تجعل عملية الهروب رائعة بالنسبة لك. أشياء مثل تنزيل المعلومات وتحميلها ، وبناء نظام تكييف الهواء ، وتشغيل محرك سفينة الفضاء ، وما إلى ذلك. وظيفتك واضحة عندما لا تغش قبل بدء اللعبة. محاولة البقاء مع لاعب واحد أو أكثر والتحرك حول المركبة الفضائية معًا. لا أحد يعرف من هو الغشاش ويجب على اللاعب الذي يلعب دور الغشاش أيضًا محاولة جعل حركاته تبدو طبيعية.


يبحث المحتال عن موقع لقتل لاعبين آخرين في أسرع وقت ممكن قبل إصلاح سفينة الفضاء. تتمثل الخطوة الأولى في قتل اللاعبين في إلقاء نظرة فاحصة على المناطق المحيطة للتأكد من عدم رؤية أحد لمسرح الجريمة. بمجرد أن يواجه اللاعب جثة ، يمكنه الإبلاغ عنها. يأخذك هذا التقرير إلى صفحة دردشة اللعبة. حيث يتعين عليك التحدث مع بعضكما واختيار من يغش. في النهاية ينتهي العمل بالتصويت ويمكن للجميع اختيار اللاعب الذي يريده.


يتم طرد اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات من سفينة الفضاء. إذا كان التصويت صحيح ، يفوز اللاعبون وتنتهي اللعبة. لكن إذا لم يكن نصابًا ، فسيقتل البريء وستستمر اللعبة. تنتهي اللعبة فقط عندما يتم التعرف على المخادع وقتله ، ويمكن للمخادع قتل جميع اللاعبين ، أو إصلاح سفينة الفضاء وبقاء اللاعبين على قيد الحياة

كل جولة among us  لا تستغرق وقتا طويلا. عادة ما تكون عملية فعل الأشياء سريعة جدًا ويجب ألا يضيع المحتال الوقت. إذا كان يعمل على عجل ويقتل شخصًا بلا مبالاة ويراه اللاعب ، فهذا كل شيء. بالطبع ، تسمح لك غرفة الدردشة في اللعبة بالدفاع عن نفسك كما في لعبة Mafia ومحاولة جعل شخص آخر مشبوهًا. لا تحتاج إلى مستوى عالٍ من اللغة الإنجليزية للتحدث مع الآخرين

عادة ما يتحدث اللاعبون باختصار وبساطة ، باستخدام لونهم أو اسم المستخدم الخاص بهم لتحديد المشتبه به. نتيجة لذلك ، لن تواجه أي مشاكل في هذا الصدد. من ناحية أخرى ، يمكن للأشخاص الذين قُتلوا البقاء في اللعبة ومواصلة العمل كشبح. لا يُسمح للأرواح بالدردشة لأنهم يشاهدون كل شيء ويمكنهم بسهولة التعرف على المحتال.


لكن لا يزال بإمكان الأرواح المساعدة في عملية إصلاح السفن والقيام ببعض الأعمال. يمكن للمحتال أن يستخدم إمكانية التخريب أو التخريب في مثل هذه المواقف. هذا يقاطع اللاعبين لبضع ثوان ويجبرهم على فعل شيء آخر لبضع ثوان. التصميم المرئي للعبة بسيط للغاية لدرجة أنه حتى أبسط الهواتف الذكية يمكنها تشغيلها. تحتوي اللعبة الآن على ثلاث سفن فضاء أو خرائط مختلفة بحيث يمكنك الاختيار من بينها.


يعد الاتصال بالإنترنت وأداة تبديل IP ضروريين لتجربة among us. لكن لحسن الحظ ، فإن ping هي لعبة رائعة ولن تواجه أي مشاكل. بيننا تحفة بسيطة وممتعة يمكن أن تسبب الإدمان. إذا لعبت مع أصدقائك ، فسوف تتضاعف المتعة. لكن الاستمرار في اللعب مع لاعبين آخرين هو خيار جيد.


تعليقات